هذه تفاصيل مسلسل #نادين_نجيم الجديد

 

تابع التحضيرات في شركة “الصبّاح ميديا”، لإنجاز عمل جديد يجمع لأول مرة بين النجمين السوري معتصم النهار واللبنانية نادين نجيم.
وبحسب ما علمت “سيدتي” حصريًّا، فإنّ اجتماعين تم عقدهما مع النجمين والمخرجة رشا شربتجي لمناقشة التفاصيل وغيرها، وأنّ الأمور تسير بشكل جيد جدًّا، وأنّ الاتفاقات باتت قريبة للانطلاق بالتحضيرات الفعلية.
وكما علمت “سيدتي”، فإنّ العمل الجديد هو من تأليف الكاتبة اللبنانية كلوديا مارشليان، وسيمتد لستين حلقة، وسيكون خارج موسم العرض الرمضاني.

وكانت نادين وخلال مقابلتها التلفزيونية الأخيرة قد قالت عندما عُرضت صورته على الشاشة، إنها سمعت عن معتصم كثيرًا ولكنها لم تلتقِ به، وإنه في حال توافر فرصة مناسبة لتشكيل ثنائية معه، فلا مانع لديها من ذلك”.
من جهته رد معتصم على كلام نادين حينها في حديث لـ”سيدتي نت”، وقال : “نادين نجمة مهمّة وتحقق حضورًا كبيرًا، وبالطبع فإن جاءت الفرصة وتوافرت الظروف الملائمة لعمل يجمعنا مع بعضنا، فسأكون سعيدًا بذلك بكل تأكيد “.
يشار إلى أنّ معتصم ينتظر عرض مسلسل “فرصة أخيرة”، وهو عمل تم إنجازه خلال الموسم الماضي، ولكن تم تأجيل عرضه لما بعد شهر رمضان، ويجمعه بكل من النجوم محمد الأحمد، واللبنانية دارين حمزة، ويزن السيد، وجيني أسبر.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: