هند صبري للسعوديات: “اليوم يومكم.. وروا للعالم شطارتكم”

في إطار التهاني التي تلقتها المرأة السعودية من عدد كبير من النجمات العرب بمناسبة بدء تنفيذ قرار السماح لهن بقيادة السيارة، جاءت تهنئة الفنانة هند صبري عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام حيث نشرت صورة لسيدة سعودية أثناء قيادتها للسيارة وهي تضع علم المملكة العربية السعودية، وعلقت على الصورة قائلة :”اليوم مهم جداً للمرأة في كل مكان في الدنيا.. اليوم تقود السيدات في السعودية.. جزء من فطرتنا ان نقود وان نتصدر وان ننجح.. أوعوا تتخلوا عن دوركم.. كل حق تكتسبه المرأة في اي مكان.. انتصار لكل امرأة ثانية في الدنيا.. نساء السعودية شاطرين من زمان.. اليوم يومكم.. وروا العالم شطارتكم”.

وكانت عدد كبير من النجمات قد تقدمت للمرأة السعودية بالتهاني منهن زينة وأنغام وأحلام التي كتبت منذ قليل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام: “مبروك لبنات ونساء السعودية بالسواقة وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتقدم والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني.”

وأضافت: “بالرغم من اني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة و الانشغال بالموبايلات أثناء السواقة و انتوا قدها”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: