وائل جسار.. أول فنان لبناني يغني في السعودية

يستعد النجم “وائل جسار” لإحياء أول حفل لـ “فنان لبناني” في المملكة العربية السعودية، وذلك في 6 نيسان المقبل في مدينة جدة الإقتصادية.

واشارت مصادر صحفية إلى أن نفاد بطاقات حفل الفنان المصري تامر حسني بعد مرور ساعتين على طرحها، والذي سيقام في 30 آذار الحالي، شجع هيئة الترفيه في السعودية، على أن تقيم حفلين آخرين للفنانين محمد حماقي و وائل جسار، إرضاء للجمهور.

وقد أعلن وائل جسار عن سعادته كونه “أول فنان لبناني يغني في السعودية”، فقال عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام: “سعيد جداً أن أعلن حضوري كأول فنان لبناني في المملكة العربية السعودية، أتشوق لهذا الحفل الكبير مع الشعب السعودي الشقيق”.

ووجّه رسالة إلى الشعب السعودي قائلا: “لشعب السعودية العزيز كثيرا على قلبي.. شكرا جزيلا لرسائلكم وترحيبكم الكبير ، فخور جدا وسعادتي كبيرة بتحقيق احد احلامي بالغناء للجمهور السعودي الذواق من على خشبة مسرح في السعودية وتحديدا في جدة (المدينة الاقتصادية) الفن السعودي يبقى من ابرز الفنون في الوطن العربي ويكفي ان اقول ان عمالقة الفن العربي هم ابناء هذه الارض الطاهرة (محمد عبده وطلاح مداح وعبادي الجوهر وعبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد وغيرهم) السعودية اليوم هي قلب العالم الاسلامي والعربي وعاصمة للسياسة والثقافة والفن .. التقيكم قريبا من بلدي الثاني ومع الجمهور السعودي الاقرب لقلبي في ليلة موسيقية استثنائيه بأذن الله”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: