وانصع من بياض الثلج صفحتك ياحزب الله. (كتبت:أمة الله الكاظمي)

منذ ظهور الدعوة الاسلاميه وتكليف سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم بهذه الرساله المباركه الانسانيه رسالة إخراج الناس من ظلمات الجهل والجاهليه الأولى إلى نور الله والعلم والمعرفه والقوة والعزة واليهود منذ ذلك اليوم وهم يكيدون كيدهم ويمكرون مكرهم وينشرون مجرميهم للبحث عن هذا النبي المختار وقتله انتقاما وحقدا لخروج الرسالة والنبوه من بين أيديهم ولأنهم أهل خبرة دينيه فهم يعلمون إنما كان قبل محمد صلى الله عليه وآله وسلم رسل لكل قوم بعينهم وإنما مابعد محمد الأعظم هو دين شامل جامع لكل هذه الرسالات وان العزة والعلم والنبوة خرجت من بين أيديهم للأبد.. إنما العزة لله ولرسوله وللمؤمنين.
منذ ذلك اليوم واليهود والمنافقين يتأمرون على الدين وعلى رسول الله وال بيته عليهم صلوات الله وعلى المسلمين الصادقين في كل مكان وزمان.. ولايزالون يقاتلوكم حتى يردوكم عن دينكم أن استطاعوا.
دليل على استمرارية العداء والمعركه بين رسول الله وآله وأصحابه واشياعه وبين المنافقين واليهود والنصارى من جانب آخر.
وفي كل عصر مواجهات ومؤامرات وانتكاسات للشعوب الاسلامية والعربية بالذات حتى بدأ عصر حزب الله وبدأت الهزائم تحول مسارها العربي إلى المسار الاسرائيلي وتوالت الهزائم والانتكاسات للصهيونيه العبريه والصهيونية العربيه مرة بعد أخرى وبتوقيت نصر الله.
ومنذ ٢٠٠٦والعدو الصهيوني وصهاينة العرب وبعد هزيمتهم في حرب تموز وهم يكيدون المؤامرات ويزرعون الفتن والشقاق والرشوة لأعلى مستوى في الدولة اللبنانية ويستخدمون كل أنواع التجسس وزرع العملاء للنيل من حزب الله اللبناني.
ولكن الله ناصر عباده الصادقين وهو معهم.. فإن حزب الله هم الغالبون..ولينصر الله من نصره.
وكان حقا على الله نصر المؤمنين. وبكل حكمة ومصداقية وأمانة ظهر حزب الله في الساحه اللبنانيه كحامي حمى لبنان بأكمله وجميع طوائفه بل ناصر كل مظلوم في الأرض من هجمة الشر الصهيوني الأمريكي وعبيدهم ألمرتزقه من الأعراب في الخليج عيال اليهودي اصلا ونسبا سعود مردخاي وعيال الماسونيه عيال زايد وخدم الخدم مثل رئيس مصر والأردن وعمر البشير.
وهذا الدور القيادي العالمي المقاوم للظلم والاستعمار والاستبداد لا ولن يروق لدول الكفر واليهود الذين تمثلهم اليوم أمريكا وبريطانيا وإسرائيل فهو محطم آمالهم الاستعمارية الجديدة وحلمهم القديم في اخراج المسلمين من إسلامهم ونزع العروبه من العرب ورد المسلمين عن دينهم.
**’*
واليوم تقول دولة الاستعمار القديم والجديد بريطانيا أن حزب الله حزب إرهابي ووضعته في قائمتها السوداء وتهليل المنافقين بني سعود وسيسي مصر فهذا أمر في منتهى السخف والاستخفاف بعقول الناس ذلك من عدة نواحي… فمن ناحية قولهم انه حزب إرهابي فهذه مدعاة للمسخره حيث وان شعوب العالم قاصيها ودانيها قد أصبح يعي جيدا من هم الإرهابيين ومن الذي يدعمهم

بريطانيا وأمريكا وإسرائيل وبني سعود والإمارات أكبر ممولين ومفرخين ومدربين للإرهاب العالمي.
ومن حيث صفحة بريطانيا وإسرائيل السوداء فهي سوداء منذ الرسالة المحمدية ضد رسول الله وكتاب الله ومنهج رسول الله ومنهج ال بيته الأطهار منذ الإمام علي عليه السلام إلى اليوم في عصر السيد نصرالله والسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظهما الله.
ولا يمكن لايمكن أن يجتمع الكفر والإيمان والنفاق وقول الحق.. فهل رضي اليهود سابقا عن رسول الله الأعظم حتى يرضوا اليوم عن أبناء رسول الله الأعظم اليوم!!! ؟
وهل دخل الإيمان اصلا قلوب كفار قريش بزعامة ابو سفيان وابنائه ومنافقي المدينة بقيادة عبدالله بن أبي ابن سلول حتى يدخل اليوم الإيمان قلوب المنافقين من بني سعود وعيال زايد وعبيدهم عبيد الدينار والدهم اليوم!!! ؟
**” ” ”
وليس لبريطانيا ولا لأمريكا ولا لإسرائيل الحق أن تصنف ذاك وذاك بحسب هواها ومطامعها فنحن نعيش زمن كشف الحقائق وحقيقتهم معروفه للاعمى والبصير فهي التي يجب أن تصنف وتعامل بحسب تصنيفها الذي نصنفه نحن الشعوب الحرة التى لاتقبل الذل ولا العبودية من أحد إلا عبودية الله سبحانه وتعالى.. وأمريكا كما صنفها الإمام الخميني سلام الله عليه هي الشيطان الأكبر.. وما بريطانيا الا جارية امريكية ذليلة مهانة تتبع سيدتها حيثما ذهبت.. ونحن كشعوب حرة أصبحنا نعرف ونصنف كل من حولنا وكل من يحكمنا فهل يستوي الأعمى والبصير!!!؟
*”’****
حزب الله حزب الكرامة والعزة والرجال الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه لم يقتلوا الا من قاتلهم لم يفجروا الأسواق والجوامع والقطارات ولم يذبح جنوده احد او يأكلوا كبدا لمسلم كما تفعل دول الإعراب السعوديه والامارات وعبيدهم في المنطقة ..
حزب الله منهجية حرة تكرم الإنسان وتسير بنهج الحسين بن علي عليهما السلام وهذا النهج الوحيد الذي تعلم الصهيونيه العالميه انه هازمها ومبيدها.. لذا فهي تترك كل الهلافيت المصري والسعودي والإماراتي والأردني والسوداني الذين قد ربطتهم بحبلها كالانعام تجرهم حيث تشاء وتركز عدوانها وجم غضبها على النهج الحسيني وتعمل بكل جهدها لمحاربته و القضاء على الإسلام الصحيح.. وتستخدمهم في إفساد واذلال شعوبهم وتشويه الدين.. فإذا ما ضاقت منهم وملت رمتهم كما ترمي بحذائها القديم.


وكل الشعوب الحرة تتوقع من عبيد إسرائيل كل شيء لينالوا رضاها في اهانة الإسلام ومقدساته وقيمه وأخلاقه ولم يصدمنا ابدا ظهور الصهيوني الطائش محمد بن سلمان على سطح الكعبه ونتوقع أن نرى ترامب أو نتنياهو أو مغنية صهيونيه او داعية يهودي يعتلي سطح الكعبه… وسيفرحون بهذا وترضى نفس الشيطان الذي بداخلهم… ولكن الله قال في محكم آياته. فلما نسوا ما ذكروا به فتحنا عليهم أبواب كل شيء حتى إذا فرحوا بما أوتوا اخذناهم بغتة فإذا هم مبلسون فقطع دابر القوم الذين ظلموا والحمدلله رب العالمين.


ولله الحمد والشكر والمنة والفضل لأن لدينا كأمة مقاومة للظلم حزب كحزب الله وقائد كنصر الله الذي حول زمن الهزائم إلى زمن النصر والعزة والكرامة.. و الذي ينصر الحق والعدل والإنسانية في كل ميدان ومحفل ، هذا القائد الذي به عرف القادة معنى القيادة به ومعنى النصر به ، اذهل العدو قبل الصديق بحكمته وصدقه العدو قبل الصديق ، هذا القائد الذي جمع المسيحي والدرزي والسني والعلوي والشيعي بحكمته وتواضع ووفائه وشجاعته.. هذا القائد الوحيد والزعيم الوحيد الذي يقف بقوة إلى جانب إخوانه في اليمن وبكل قوة وصدق.. قائد عملاق في زمن الرؤساء والملوك الاقزام.. هذا القائد الذي يقود حزب الإيمان والقوة والحزم واللين والعلم والعمل حزب هو فخر للامةالعربية والاسلامية جمعاء وبكل تواضع وانسانية يملك انصع وأرقى.. وأجمل.. واصفى.. وازهى… وأروع كتاب في التاريخ المعاصر كامل فهو صاحب انصع كتاب واصفاه وليس صفحة واحدة .
وتلك الدار الاخرة نجعلها للذين لايريدون علوا في الأرض ولا فسادا والعاقبة للمتقين…
صدق الله العلي العظيم.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: