ياسمين الخطيب تكشف تفاصيل زواجها سرا من خالد يوسف

كشفت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب عن زواجها سابقا وبشكل سري من المخرج والبرلماني خالد يوسف.

وبعد يوم من تداول صورة تظهر الخطيب وهي في أحضان يوسف، قالت الإعلامية المصرية إنها كانت متزوجة بالفعل من خالد يوسف، إلا أنهما انفصلا.

وقالت الخطيب إنها “أعلنت عن زواجها منذ عدة أعوام، ولم تفصح عن هوية زوجها، لاعتبارات خاصة بها وبعائلتها، وتكهن البعض بأن الزوج رجل الأعمال المصري فلان، أو الملياردير علان، وشعرت بالألم؛ لأن البعض ظن أنها تقترن برجل لثرائه فقط”.

وأضافت أن “الزواج عهد لا عقد، عهد شرطه الحب، وليس عقد شرطة المهر”.

وأردفت قائلة: “بعدما زادت الشائعات رواجا، اضطرت لدحضها بتأكيد زواجها من مخرج وسياسي مصري، فكان من السهل على الفضوليين فك اللغز باسم المخرج والبرلماني خالد يوسف، وقامت على إثر القصة عاصفة على “السوشيال ميديا” وعلى المستوى الشخصي، ولكن هدأت العاصفة بإعلاني طلاقي عبر صفحتي”.

وتابعت: “كانت هذه آخر فصول القصة، التي اختار أبطالها حفظها في درج الذكريات، إجلالاً لعصر من العشق الكبير، وحرصاً على ما تبقى من الود والاحترام”.

وهاجمت ياسمين الخطيب من قام بنشر صورتها مع طليقها، وعلقت: “قرر أحد الأشخاص أن يفتش في أوراقنا ويعبث بمصائرنا، ضاربا بعرض الحائط أبسط قواعد الخصوصية، بل والإنسانية، فقام بنشر صورة تجمعني بالمخرج خالد يوسف أثناء فترة زواجنا، غير مبال بتبعات فعلته على الطرفين”.

وختمت قائلة: “إذا كان الغرض من نشر الصورة هو التسلية فقد تحقق، وإذا كان الغرض هو الضغط عليّ لتأكيد الأمر، فنعم.. كنت متزوجة من هذا الرجل، وتداول صورتي رفقته لا يُسيء إليّ، وإنما يُسيء لناشريها”.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: