عاجل

يتم إصدار الهاتف Moto X+1 بحلول نهاية شهر سبتمبر المقبل

في وقت سابق من هذا العام، أكدت لنا شركة موتورولا أنها تعمل على خليفة هاتفها الرائد الحالي Moto X المعروف حاليا بإسم Moto X+1 والذي سوف يرى النور في وقت لاحق من هذا الصيف. حسنا، الصيف هو الآن على مقربة من نهايته، ونحن لم نسمع أية معلومات حول متى ستقوم شركة موتورولا بإطلاق الهاتف Moto X+1 الذي رأينا العديد من التسريبات والشائعات المتعلقة بالجهاز، على الرغم من أنه لم يكن هناك شيء من موتورولا نفسها.

ووفقا لتقرير جديد من موقع Droid-Life، فمن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف Moto X+1 من قبل شركة الإتصالات الأمريكية Verizon في الولايات المتحدة الأمريكية بحلول نهاية شهر سبتمبر المقبل، 25 سبتمبر على وجه الدقة. وتجدر الإشارة إلى أن القائمين على موقع Droid-Life لديهم بعض المصادر الموثوقة جدا عندما يتعلق الأمر بالأخبار التي لها صلة بشركة Verizon، لذلك فلدينا سبب للإعتقاد بأن هذه الشائعات قد تكون صحيحة هذه المرة أيضا.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة موتورولا أكدت لنا في معرض MWC 2014 أنها ستقوم بإطلاق خليفة الهاتف Moto X بحلول الصيف الذي ينبغي أن ينتهي في 22 سبتمبر. لذلك يبدو أن شركة موتورولا تجاوزت المهلة التي تم تحديدها بقليل على إفتراض أن هذه الشائعات الأخيرة صحيحة. ومع ذلك، فقد تكون هناك فرصة في أن يتم إطلاق الهاتف Moto X+1 في وقت سابق من الوقت الذي تم تحديده لإطلاق الهاتف من قبل شركة Verizon، ولكن ليست هناك معلومات رسمية حول هذا الموضوع في الوقت الراهن.

وإستنادا إلى الشائعات والتسريبات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Moto X+1 مع شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×720 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويجب أن يعمل كل هذا بنظام الأندرويد 4.4 KitKat

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017
%d مدونون معجبون بهذه: