swyp.. بطاقة تغنيك عن جميع البطاقات

اشتد الصراع في عالم بطاقات الإلكترونية لتخزين البيانات مع ظهور بطاقة جديدة تسمى “SWYP”، يمكنها أن تحل محل مختلف البطاقات التي يمكن للشخص استعمالها.

ويمكن للمستخدم وضع البيانات المتعلقة ببطاقات الائتمان أو بطاقات المتاجر أو بطاقات الشراء عبر الإنترنت، وغيرها من الأنواع المختلفة من البطاقات على بطاقة “SWYP”، حتى 25 بطاقة بحد أقصى.

والبطاقة الجديدة مزودة بشاشة إلكترونية يمكن من خلالها التبديل بين البطاقات المسجلة، لتتفوق على البطاقات المنافسة مثل “COIN”، التي تحفظ بيانات 8 بطاقات فقط، وبطاقة “Plastc”، التي تحتفظ ببيانات 20 بطاقة.

ووفقا لموقع “فيرج”، فإن “SWYP” مصممة بشكل خاص ليتم إيقافها عن العمل بشكل تلقائي إن ابتعدت عن هاتف المستخدم لأكثر من 6 أقدام.

ورغم قدرتها التخزينية الكبيرة بالمقارنة بمنافسيها، إلا أنها تفتقد بعض الخصائص مثل احتوائها على بطارية قابلة للشحن، على غرار بطاقة “كوين”، التي لا تحتوي على أي بطارية، كما أنها لا تدعم تقنية “NFC” على غرار بطاقة “بلاستك”.

ولكنها على جانب آخر تمتاز برخص سعرها نسبيا مقارنة بمنافسيها، حيث تتوافر حاليا للحجز بـ49 دولارا، ولكن عند توافرها بالأسواق، الخريف المقبل، ستباع بسعر 100 دولار تقريبا.

أضف تعليق

اترك رد

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت

%d مدونون معجبون بهذه: