#جو_معلوف: ناطر ردّ القوّات الثالث

في بيانه الثاني، ردّ حزب القوّات اللبنانيّة على الإعلامي جو معلوف، الذي بحسب قول الدائرة الإعلاميّة “يستخدم الهواء المفتوح لشتم الناس والإفتراء عليهم ورمي الحرام، معوّلاً على التضليل والكذب والفبركة من أجل جذب المشاهدين، ومعتمدا الإثارة عن طريق التلفيق وتركيب السيناريوات وتدبيج الملفات، ومتكئا على الكذب ومن ثم الكذب والكذب بغية الترويج لشخصه وبرنامجه”.

وأوضحت الدائرة الإعلاميّة لـ”القوات”، أنّ “الهدف الأول والأخير لزيارة نائبي بشري ستريدا جعجع وجوزف إسحق لمعالي وزير المال علي حسن خليل، كان البحث في القضايا المتعلقة بقضاء بشري، وتحديدا الطلب من وزير المال تسديد قسم من مستحقات المتعهدين من أجل ان يتمكنوا من مواصلة أعمالهم في القضاء مع اقتراب فصل الربيع”.

ويأتي هذا البيان، بعدما ردّت النائب ستريدا جعجع مساء أمس الأربعاء على المعلوف، عند تعليقه على زيارتها واسحق الى وزير المال، سائلاً:”هل شكرتما الوزير علي حسن خليل لحمايته وعدم إعطاء الإذن بملاحقة الموظفة المشبوهة في الجمارك غراسيا القزي والتي ثبت بحسب تخقيقات القضاء وشعبة المعلومات توّرطها في ملف التماس رشوة؟”.

فقالت جعجع “يصرّ بعض الإعلاميّين بشكل دائم على تغطية السموات بالقبوات وتحميل أي لقاء أو اجتماع مضامين أكثر من المعلن عنها وذلك من أجل ذر الرماد في عيون المواطنين وبخ السموم في عقولهم من أجل حرف الرأي العام عن الحقيقة الجلية الواضحة الكامنة في نظافة القوات وحرصها على السيادة والمؤسسات وبناء الدولة”.

“و قد تم الاتصال  بالإعلامي جو معلوف لإستيضاح موقفه، بيد أنّه رفض التعليق على البيان، بـ”إنتظار ردّ القوّات الثالث على تغريدته”، على حدّ قوله.

وأضاف:”عم صوّر حلقة جديدة من برنامجي، وناطر ردّ القوّات الثالث لعلّق على الموضوع”.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 + 18 =

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت