#ميرنا_زخريا: الرئيس عون لا يكون يتنازل لان لا حصة لرئيس الجمهورية في الحكومة من 5 وزراء/ @Myrnazakharia

صريح النائب طوني فرنجيه بأن حل العقدة السنية تكون بتنازل الافرقاء الاقوياء وعلى رأسهم الرئيس ميشال عون أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ونشر مناصري التيار الحر هاشتاك #مردة_طروادة .

حول هذا الموضوع رأت عضو اللجنة السياسية في المرده ومسؤولة اللجنة النسائية الدكتورة ميرنا زخريا في حديث الى “النشرة” ان التيار الوطني الحر هو رأس حربة في التجاوزات التي تحصل على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن رواية طروادة تذكرنا بالحرب بين الاغريق واهالي طروادة اما الحصان فهو للدلالة على اعمال التخريب والخديعة التي تأتي من خارج حدود الوطن، فأين المرده من الحرب؟ واين المرده من التخريب والخديعة ؟ .

وتابعت ردا على سؤال : الرئيس عون لا يكون بذلك يتنازل عن حصته لان لا حصة لرئيس الجمهورية في الحكومة تتكون من خمسة وزراء ،التيار يشترط التنازل من قبل الجميع في حين يأخذ لنفسه الثلث زائد واحدا ، كيف يمكننا ان نكون طرف ووسيط، ومن ناحية اخرى نفتش عن حل ونطالب بتحييد حصة الرئيس التي تشكل 5 وزراء . والرئيس بمجرد اعطائه اسم وزير سني يكون بذلك الغى حكر تمثيل تيار المستقبل للطائفة السنية وبنفس الوقت يمنع عن السنة الذي لديهم وزن في التمثيل ان يتوزروا .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرة − 8 =

جميع الحقوق محفوظة © جريدة لبنانون توداي 2017

تصميم وبرمجة قمة سوفت